جماعة بوعرك : مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة الملك والشعب

21 أغسطس 2021 - 1:01 ص

 

أمنوس . ما : أحمد العلالي

 

 

احتضن مقر جماعة بوعرك اقليم الناظور مساء يومه الجمعة 20 غشت 2021 ، مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي، بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة الملك والشعب ، والذي وجهه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره وأيده الى الأمة.

 

 

عرفت مراسيم حفل الاستماع حظور السادة رئيس دائرة قلعية و قائد قيادة بوعرك وخليفته بالإضافة إلى قائد القوات المساعدة و رئيس جماعة بوعرك إلى جانب مجموعة من الموظفين و أعضاء مجلس جماعة بوعرك رفقة فعاليات من المجتمع المدني الذين تابعوا خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

كانت محطة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة هي مستهل خطاب  جلالة الملك إلى عموم المواطنين و التذكير باهميتها مزامنة مع تنزيل مقتضيات النمودج التنموي الجديدة، الذي يعتبر ميثاقا تنمويا جديدة سيعرفه المغرب.

 

كما وجه جلالته رسائل مهمة من خلال تخليد ذكرة ثورة الملك والشعب، معتبرا أنها ثورة مستمرة من أجل الدفاع عن الوطن وعن مؤسساته.

 

 

وأعلن جلالة الملك في خطابه الذي تطرق فيه للعديد من المواضيع التي تهم الشآن الداخلي والخارجي للمملكة، أنه اشرف شخصيا على المفاوضات مع إسبانيا بعد الأزمة الديبلوماسية الأخيرة بين البلدين.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: