فيديو : رئيس جماعة بني انصار يقدم حصيلة عمله و يثور حول ،، مشاريع الدولة ،،

17 أغسطس 2021 - 7:12 م

أمنوس . ما : بني انصار

 

التسجيل الكامل إضغط هنا

 

أكد رئيس جماعة بني انصار ، السيد حليم فوطاط ، أنه جد راض على حصيلة عمله طيلة الفترة التي تشرف برئاسته الجماعة .

 

 

و أضاف فوطاط في ندوة صحفية عقدها يوم الجمعة 13 غشت الجاري ، لتقديم حصيلة عمله ما بين 2015/2021 ، انه عمل منذ ترأسه للجماعة على تكوين فريق عمل قوي مكون من أطر الجماعة و نوابه و وضع برنامج عمل اعتمد اولا على ضرورة توفير العقار .

 

 

و في هذا الصدد قال فوطاط ” الكثير من المشاريع جاءت إلى بني انصار قبل ترأسي الجماعة و لكنها لم ترى النور لغياب العقار و هذا ما عملنا عليه لهذا تحققت الكثير من المشاريع ” .

 

 

و جوابا عن سؤال كون جميع المشاريع التي شهدتها بني انصار خلال فترة رئاسته للجماعة كانت من طرف الدولة ، أجاب فوطاط ان بني انصار جزء من الدولة ، و انها ( اي الدولة ) تمنح مجموعة من المشاريع لجماعات مختلفة بالمغرب غير أن بني انصار استأثرت بنصيب الأسد لانها عملت على توفير الأرضية واشتغلت على المشاريع واستفادت من العلاقات التي كونها من أجل الحصول عليها .

 

 

و شدد ذات المتحدث انه ترافع عن مصلحة بني انصار جهويا و وطنيا واستطاع ان يحقق الجماعة ما لم يحققه رئيس قبله .

 

 

واستعرض فوطاط في ندوته الصحفية ، مجموعة من المنجزات و المشاريع و الأعمال التي حققها بفضل حسن التخطيط و التدبير و الترافع و نكران الذات .

 

 

فوطاط أجاب عن مجموعة من تساؤلات الشارع ببني انصار عن الملعب البلدي و المشاريع التي يقال انها من طرف الدولة و قطاع النفايات و غيرها نترككم تكتشفونها في هذا الفيديو

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: