“البيجيدي” يرشح أفتاتي لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة في وجدة

27 يوليو 2021 - 6:15 م

 

أمنوس . ما :

أفرج حزب العدالة والتنمية عن أسماء وكلاء لوائحه الانتخابية في الاستحقاقات التشريعية المقبلة في عدد من الدوائر، والجهات المختلفة، حيث مثل عبد العزيز أفتاتي أبرز الأسماء المرشحة لخوض المعركة الانتخابية المقبلة.

وأفاد الحزب، في بيان لأمانته العامة بأنه، بناء على مقتضيات نظامه الأساسي، ووفقا للمساطر، التي اعتمدها المجلس الوطني بشأن اختيار مرشحي، ومرشحات الحزب للاستحقاقات الانتخابية، التي ستجرى بتاريخ 08 شتنبر 2021، عقدت بصفتها هيأة التزكية “خمسة اجتماعات أيام 06، و13، و16، و17، و24 يوليوز الجاري، وتداولت في النتائج، التي توصلت بها من لجان الترشيح بناء على الاختصاص المسند إليها، وخلصت إلى تزكية مرشحين، ومرشحات لبعض الدوائر المحلية، والجهوية للانتخابات التشريعية في بعض جهات المملكة في انتظار استكمال باقي الدوائر”.

وسيرشح حزب العدالة والتنمية أفتاتي وكيلا للائحة الحزب في دائرة وجدة أنجاد، التي يعيش فيها الحزب جملة من المشاكل، والتحديات التنظيمية، بسبب قرار حل فروع الحزب بعاصمة الشرق.

وسيكون أفتاتي، الذي حمله مناضلو حزب العدالة والتنمية بوجدة مسؤولية رئيسية في حل فروع الحزب بالمدينة، أمام مهمة صعبة في النجاح بالظفر بمقعد برلماني في الولاية التشريعية المقبلة.

كما كشفت اللائحة، التي أعلن عنها، ترشيح محمد العربي بلقايد، عمدة مدينة مراكش وكيلا للائحة مراكش المنارة، فيما لم تعلن بعد عن وكلاء لوائح الدوائر الواقعة في الجهات الأساسية، كالرباط سلا القنيطرة، والدارالبيضاء – سطات، وطنجة – تطوان – الحسيمة، بالإضافة إلى فاس – مكناس، التي يرتقب أن تشهد صراعا حول قيادتها.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: