فريق الاساتذة والموظفون يتوج بطلا لدوري جمعية ايكسان للتنمية والتضامن

26 يوليو 2021 - 11:14 م

امنوس.ما : محمد الزبتي /

اختتمت عصر يوم امس الاحد 25 يوليوز الجاري فعاليات النسخة الأولى من دوري ايكسان ، المنظم من قبل جمعية ايكسان للتنمية والتضامن بتتويج فريق الاساتذة والموظفون بطلا للدوري الذي احتضن مبارياته ملعب ايكسان وحاز فريق ” الاساتذة والموظفون ” لقب الدوري بعد فوزه على منافسه فريق قدماء سلوان في المباراة النهائية التي جمعتهما بالملعب ذاته ، بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف واحد .

وقد توج فريق الاساتذة والموظفون ، بلقب دوري جمعية ايكسان للتنمية والتضامن في نسخته الاولى ، والذي يصادف احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد .

يذكر أن الدوري عرف مشاركة أربعة فرق يمثلون ، قدماء ايكسان ،اصدقاء ازغنغان ، قدماء سلوان ، وفريق الاساتذة والموظفون .
واختتم هذا العرس الرياضي بحفل تتويج الفائزين بالجوائز المخصصة لهذه الدورة ، والتي كانت من نصيب الفرق المشاركة في جو يطبعه التضامن التآزر و الالتفاف حول القضايا الانسانية والاجتماعية التي تعرفها المنطقة .

وضرب المنظمون موعد السنة القادمة في دورة موسعة قد تنفتح على فرق مشاركة من جميع أنحاء الاقليم .

كما أشاد السيد محمد بودا بالمجهودات الجبارة التي بذلتها مكونات الجمعية في شخص السيد جمال دراز ومعها الجهات المعنية الأخرى خاصة جماعة ايكسان قائد قيادة بني بويفرور قائد سرية الدرك الملكي بايعلاطن والسلطات المحلية وجمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بازغنغان على دعمها الدائم وجمعية اتحاد سيدي بوصبار والمشرفين على المركب ، والفرق المشاركة والجمهور الذي تابع مباريات الدوري من أجل أن يمر الأخير في ظروف حسنة .
وفي ليلة احتفالية أشرفت الجمعية المنظمة للدوري على توزيع شواهد تقديرية على بعض المساهمين في انجاح هذا الدوري اضافة الى توزيع الكؤوس على الفرق الاربعة المشاركة حيث عادت المرتبة الثالثة لفريق اصدقاء ازغنغان بعد فوزهم في مقابلة الترتيب على فريق قدماء ايكسان بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المقابلة بالتعادل هدف لمثله .
وفي الاخير تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بعدها اقيمت حفلة عشاء على شرف الحاضرين .
للاشارة فالحفل الختامي للدوري عرف امسية انشادية من شباب مدينة العروي نالت اعجاب الحاضرين .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: