أحياء ببني انصار و فرخانة غاضبة من التوزيع غير العادل للأكياس البلاستيكية

22 يوليو 2021 - 2:45 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

تساءل مجموعة من المواطنين القاطنين في عدد من أحياء بني انصار عن السبب الذي جعل الشركة المفوض لها قطاع النظافة بالمدينة ، عن سبب حرمانهم من الأكياس البلاستيكية .

 

 

و أكد مواطنون في حديث مع جريدة ،، أمنوس ،، أن بعض الأحياء المحظوظة و التي ،، عندها الام فالعرس ،، كما يقول المثل المغربي ، إستفادت من الأكياس البلاستيكية التي وزعتها عليهم الشركة المفوض لها القطاع بينما حرمت منها أحياء أخرى دون معرفة السبب .

 

 

و طالب ذات المتحدثون للجريدة ، من المجلس الجماعي لبني انصار باعتباره يؤدي تكلفة باهضة  للشركة المكلفة بجمع النفايات وصلت الى مليار و 200 مليون سنتيم للسنة ، التدخل الفوري واستفسارها عن هذا التمييز بين الأحياء .

 

 

في المقابل أثنت ساكنة بني انصار كثيرا بالدور الكبير الذي قام به عمال النظافة الذين عملوا يوم العيد لتكون المدينة نظيفة ، رغم هفوة الشركة .

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: