إصابة شخصين بجروح في حادثة سير خطيرة بالناظور

20 يوليو 2021 - 3:00 ص

 

أمنوس . ما : أحمد العلالي

 

شهد حي بوعرورو، بتجزئة المطار، بمدينة الناظور، قبل قليل من ليلة اليوم الإثنين 19 يوليوز الجاري، حادثة سير مروعة، جراء اصطدام بين سيارتين الأولى من نوع “مرسيدس 220” وأخرى من نوع “هيونداي”، وذلك بسبب السرعة والتهور.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب إفادت لشهود عيان، فإن سائق سيارة “المرسيدس” الذي كان يسير بسرعة جنونية، ولم يمتثل لإحدى علامات التشوير، فقد التحكم في مقود السيارة بسبب التهور و”التحفيط” أثناء السياقة، ليصطدم بقوة بالسيارة كانت تسير في مسارها الطرقي، الأمر الذي تسبب في خروج السيارتين عن الطريق وسقوطهما في بقعة أرضية أسفل الطريق، جراء قوة الاصطدام.

 

مخوتسببت الحادثة في إصابة سائق سيارة “هيونداي” بجروح خفيفة على مستوى الرأس، فيما أصيب سائق سيارة “المرسيدس” وهو شاب في مقتبل العمر بصدمة نفسية، جراء خطورة الحادثة وقوة الاصطدام، حيث جرى نقلهما معا صوب مستعجلات مستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الضرورية.

إلى ذلك، وفور اخطارها بالحادثة، علت بعين المكان عناصر فرقة حوادث السير التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور، والتي عملت على فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: