رسالة تعزية في وفاة والد الاستاذ يوسف الغفياني بقلم الأستاذ إلياس علي التسولي

17 يوليو 2021 - 9:13 م

 

بقلم : الأستاذ إلياس التسولي

 

 

ببالغ الحزن والأسى و بقلوب راضية بقضاء الله تعالى وقدره تلقينا نبأ وفاة والد أخينا الحبيب وصديقنا الغالي الاستاذ يوسف الغفياني؛ السيد محمد الغفياني – إثر حادثة سير بعد إمامته الناس في خطبة وصلاة الجمعة بمسجد اولاد عيسى ببراقة الناظور – سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
بهذه المناسبة الأليمة نتوجه بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأخينا الفاضل يوسف ولكل من تربطه بالفقيد رحمه الله صلة نسب أو سبب.
ونخص أولاد الفقيد وحرمه بالقول: إن لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا و لتحتسبوا ولا تقولوا إلا ما يرضي ربنا: إنا لله وإنا إليه راجعون فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها إلا آجره الله في مصيبة وأخلفه خيرا منها” رزقكم الله الصبر والسلوان وأعظم لكم بذلك الأجر وجبر مصيبتكم وغفر لميتكم.
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج وبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وقه فتنة القبر وعذاب النار.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: