جمعية أنوار للتكواندو بفرخانة تكرم أبطالها وسط حضور وازن

7 يوليو 2021 - 10:48 م

 

أمنوس . ما : محمد الماحي . مراد كطوف

 

 

في أمسية هي الأولى من نوعها ، نظمت جمعية أنوار للتايكواندو ب”فرخانة” على شرف المتفوقين بالفنون القتالية، والدفاع عن النفس ،و شملت ايضا المتفوقين بنفس الجمعية في مسارهم الدراسي ،وذلك بالمركب السوسيو تربوي ب”فرخانة “مساء يوم الأحد .

 

 

و سهر مدرب ورئيس الجمعية السيد “عبد العزيز أعراب على كافة التجهيزات والترتيبات الصغيرة والكبيرة المتعلقة بهذه الأمسية الرياضية والتكريمية لأشبال جمعية أنوار.

 

و حضر هذه الأمسية الاحتفالية رجال السلطة المحلية و فاعلين مدنيين ، و أباء وأمهات وأولياء متدربي الجمعية، وكذا بعض الحضور من مختلف أنحاء “الناظور” “فرخانة” “بني شيكر “.

 

 

وافتتح برنامج الأمسية بتلاوة آيات بيات من الذكر الحكيم ، بعدها النشيد الوطني، ثم استعراض في الفنون القتالية الخاصة بالتايكواندو ،وأخيرا تم تكريم المتفوقين لنيل الأحزمة السوداء الدرجة الأولى ” والدرجة الثانية.

 

 

وفي اطار التشجيع على الدراسة قدمت جمعية أنوار للتيكواندو هدايا رمزية للمتفوقين أسماءهم كالاتي :
“فرح الشاوي” : بنقطة 19.95
“سارة بلاش” : شهادة الماستر تخصص الكتابة النسائية بكلية عبد المالك السعدي بتطوان 2021
“دعاء الصديقي” : 17.65
“نور اعراب” : 17.03
“أدام المحمادي” : 17.16
واختتم اللقاء بحفلة شاي على شرف الحضور ،وفي كلمة للسيد “عبد العزيز أعراب “فقد أشار إلى أن الهدف هو رسخ قيم الرياضة بالمنطقة كما رحب بالجميع للالتحاق بصالة جمعية انوار للتيكواندو المتواجدة قرب صيدلية مجيد بفرخانة وشكر كل الحاضرين كل باسمه .
ونتمنى التوفيق والنجاح والسداد والابداع الدائم بعدد قطرات المطر وألوان الزهر و شذي العطور للمتفوقين.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: