تعزية في وفاة المدرب السابق لفريق اتحاد زايو المرحوم نجيم الزياني

5 يوليو 2021 - 11:21 م

 

أمنوس . ما

 

بسم الله الرحمن الرحيم : ( يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي . صدق الله العظيم ).

 

لقد تلقينا صبيحة يوم الإثنين 5 يوليوز 2021 ببالغ الأسى والحزن وجليل الاسف والمرارة نبأ الخطب الجلل لوفاة المشمول بعفو الله الراحل مدرب السابق لكرة القدم ” اتحاد زايو” نجيم الزياني ابن مدينة زايو الذي لا يستطيع إنكار ذكائه غير العادي وكذلك فنه في ملعب كرة القدم. ذو أخلاق طيبة وهو الرجل المعروف لدى الجميع بكافة الخصال الحميدة من ايمان صدق ومروءة وكرم .

 

وبهذه المناسبة الأليمة ونيابة عن هيئة التحرير نتقدم بأحرى التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد “ نجيم الزياني” ولكل افراد عائلته وأصدقائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وقه فتنة القبر وعذاب النار. اللهم ألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. “إن لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، فاصبر واحتسب”

انا لله وانا اليه راجعون

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: