فتح الناظور يضرب بقوة و ينتصر على الرشاد البرنوصي و يرتقي للوصافة

27 يونيو 2021 - 9:35 م

 

رشيد الكزيري/أمنوس.ما

 

حقق فريق الفتح الرياضي الناظوري زوال اليوم الأحد إنتصار مهم و كبير على ضيفه فريق الرشاد البرنوصي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة الناظور، برسم الجولة 27 من بطولة القسم الوطني هواة.

وأنهى الفتح الرياضي الناظوري الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله بعد أن سجل العميد المتألق سليمان السقلي هدف جميل في منتصف الجولة الأولى بعد إستلامه لكرة طويلة من زميله يوسف الحمداني، ليتلاعب سليمان بلاعبين وحارس الخصم الرشاد واضعا الكرة في الشباك بذكاء كبير، معلنا بذلك تقدم الكتيبة الفتحية بهدف لصفر.

المد الهجومي استمر بعد الهدف الا أن سوء الحظ و التسرع حال دون ترجمة جملة من الفرص إلى أهداف، لتأتي كرة طائشة و في غفلة من دفاع الفتح تمكن فريق الرشاد البرنوصي من تسجيل هدف التعادل لتنتهي الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب.

مع إنطلاق الجولة الثانية إستمرت محاولات الفتح الرياضي الناظوري، وتمركز اللعب في منطقة البرنوصي إلى أن أتى الهدف الثاني بأقدام اللعب….. معلنا تقدم الفتح بنتيجة 2-1

المد الهجومي و العزيمة التي أذان عليها المدرب عبد الصمد بنور بتوجيهات للاعبين أتت أكلها في الدقيقة 85 عن طريق المخضرم النصيري “روني” معلنا تقدم الفتح الرياضي الناظوري بثلاثية مقابل هدف لتنتهي المواجهة بنفس النتيجة.

بهذا الفوز رفع فريق الفتح رصيده من النقط إلى 45 محتلا بذلك الوصافة، في ما تراجع النادي المكناسي إلى الصف الثالث بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 43 إثر تعرضه للخسارة أمام مضييفه وداد تمارة بهدفين دون رد.
وإكتفى المنافس الثاني لفريق الفتح على بطاقة الصعود نادي شباب المسيرة بالتعادل أمام منافس آخر على الصعود وهو وداد قلعة السراغنة بنتيجة هدف لمثله

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: