شكيب بن موسى يقدم خلاصات التقرير العام للنموذج التنموي الجديد لرؤساء المجالس الاقليمية ( صور )

27 يونيو 2021 - 11:04 ص

 

أمنوس . ما

 

قامت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد، بتقديم خلاصات التقرير العام حول النمودج المذكور، للجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم .

ونظمت ندوة نقاش حول موضوع “النموذج التنموي الجديد للمغرب- تحرير الطاقات”، بمبادرة من مجلس رؤساء العمالات والأقاليم ، وبمشاركة شكيب بنموسى، رئيس لجنةالنموذج التنموي .

وشكل هذا اللقاء، الذي شارك فيه نائب رئيس جمعية مجالس العمالات والأقاليم، ورئيس مجلس إقليم الناظور سعيد الرحموني، مناسبة لرئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، للقيام أمام كبار منتخبي الأقاليم والعمالات ، باستعراض الخطوط العريضة للنموذج التنموي الجديد، الذي يتطلع إلى تعبئة الطاقات المغربية، قصد تسريع السير نحو التقدم والازدهار للجميع.

وشكل هذا اللقاء ، فرصة للنقاش حول الطموحات الجديدة للمغرب في أفق عام 2035، وتبادل وجهات النظر بشأن دور مجالس العمالات والأقاليم في السير قدما نحو التنمية.

وأوضح بنموسى، في هذا الصدد، أن تقرير اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يخصص فصلا كاملا لدور المجالس المنتخبة ، وأيضا مساهمتها، بوسع المجالس المنتخبة المشاركة في تنزيل هذا النموذج التنموي والعمل كفاعل يساهم في إشعاع المغرب .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: