“أطوسطوب” غير محسوبة العواقب تكلف شابة حياتها بعد نجاتها من الاغتصاب

22 يونيو 2021 - 11:57 م

 

أمنوس . ما : متابعة

أعطت النيابة العامة المختصة بمدينة خريبكة أوامرها لعناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي للتحقيق في ظروف وملابسات وفاة شابة عازبة، عثر عليها مضرجة في دمائها على قارعة الطريق.

هذا، وتشير المعطيات الأولية المتوفرة حول هذا الموضوع إلى كون الضحية قد تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف شخص كان في طريقه لوادزم.

وفي تفاصيل الواقعة، روت مصادر مطلعة أن الضحية التي تنحدر من مدينة بوعرفة وقفت على قارعة الطريق، مساء الأحد المنصرم، ملوحة بيدها للمارة عبر حركة “أوطوسطوب” بحثا عمن يقلها نحو وجهتها.

وأضافت ذات المصادر، أن سائق سيارة استجاب لطلب الفتاة وأقلها، لكنه أراد أن ينفرد بها، إلا أنها رفضت وطلبت منه إيقاف السيارة، ولما امتنع عن ذلك قامت بفتح الباب المجاور لها والارتماء منه على قارعة الطريق.

هذا التصرف تسبب للضحية في إصابات بليغة في مختلف أنحاء جسمها، في حين فر سائق السيارة بعدما هاله المشهد، تاركا الفتاة مضرجة في دمائها.

ذات المصادر أوضحت أن بعض مستعملي الطريق ممن عاينوا الفتاة اتصلوا برجال الدرك وسيارة الإسعاف التي حضرت في الحين ونقلت الضحية على عجل صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، لكن الموت أدركها وأسلمت الروح لبارئها.

يذكر أن سائق السيارة سلم نفسه لعناصر الدرك بعد هذه الواقعة، وهو ما تقرر على إثره وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث المتعلق بهذه القضية وتقديمه للعدالة للبث في المنسوب إليه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: