الثانوية العلمية الخاصة l’excellence بالناظور تحقق نسبة نجاح 100/100 في البكالوريا

20 يونيو 2021 - 8:10 م

 

أمنوس . ما : الناظور

 

 

حققت المديرية الإقليمية للتعليم بالناظور ، حضورا مهما و قويا في سبورة النتائج الخاصة بامتحانات الباكلوريا لهذه السنة باحتلالها الرتبة الأولى جهويا ، رغم الظروف الاستثنائية المرتبطة بتداعيات جائحة كورونا المستجد فإن تلاميذ مؤسسات تعليمية بالجهة حققت معدلات جيدة في زمن ،، كورونا ،، .

 

 

و من بين المؤسسات التي برهن تلامذتها عن تفوقهم واجتهادهم طيلة السنة الدراسية ، نجد الثانوية العلمية l’excellence بالناظور التي بلغت نسبة النجاح فيها 100/100 .

 

 

و عن أسباب تحقيق تلامذة البكالوريا في مؤسسة الثانوية العلمية الخاصة l’excellence بالناظور ، لهذه النتائج المشرفة جدا أكد احد المسؤولين الاداريين في هذه المؤسسة الناجحة ، انه نتاج للعمل الجبار والجدي الذي بذلته الأطر التعليمية والادارية للمؤسسة التي سخرت كل امكانياتها لتوفير تعليم في المستوى الكبير .

 

و أضاف ذات المتحدث في تصريحه للجريدة ان النسبة الجيدة للمؤسسة على مستوى الباكلوريا هي تكليف قبل أن تكون تشريف لمواصلة العمل بنفس الحماس والرغبة في الاستمرار في نهج تعليمي وتربوي سليم يساهم في تنمية قدرات وكفاءات التلميذ المتمدرس.

 

 

و تجدر الإشارة أن مؤسسة l’excellence الخاصة بالناظور ، تتوفر على طاقم تربوي و إداري كبير ، ذات كفاءة عالية و تجربة في مجال التربية و التعليم راكمها لسنوات طوال وهو المعطى الذي ساهم في تحقيق نسبة نجاح 100/100 .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: