فرخانة : عائلة الورياشي و الحموتي تفتتح مركز ParaCity-Deniz لبيع مستحضرات التجميل والمواد شبه طبية

14 يونيو 2021 - 12:19 ص

 

أمنوس . ما

فرخانة : عائلة الورياشي و الحموتي تفتتح مركز ParaCity-Deniz لبيع مستحضرات التجميل والمواد شبه طبية

افتتح رسميا مساء اليوم بفرخانة مركز PARACITY -DENIZ هو الاول بالمنطقة متخصص في بيع مستحضرات التجميل والمواد شبه طبية والمعدات الطبية ومواد طب العظام ومعدات الام وطفلها بالتقسيط والجملة.

المركز يوفر العديد من الأجهزة الطبية التي يحتاجها المريض والمؤسسات الطبية بالمنطقة كمستحضرات التجميل بمختلف انواعها كما تم تخصيص جناح خاص لمعدات العظام وكراسي ذوي الاحتياجات الخاصة والعكازات وسماعات الأذن والسماعات الطبية ويضم المركز أيضا جناح خاص للاطفال وحديثي الولادة وجناح للام بالاضافة الى أجنحة أخرى مختلفة التخصصات .

كما سيعمل المركز على توزيع المعدات الطبية والشبه الطبية على الصيدليات و المصحات والعيادات و يمكن للزبناء الاستفادة من التوصيل المنزلي الذي أطلقه المركز.

حسب تصريح الدكتور مجيد الورياشي صاحب شركة PARACITY -DENIZ فإن فكرة إحداث هذا المشروع بفرخانة يدخل في إطار تعزيز الخدمات الصحية للمواطنين جاء بناءا على حبه لهذه المهنة والتجربة التي راكمها في هذا الميدان أهلته للمشي قدما نحو الاتجاه الصحيح ولإعطاء المزيد في هذا المجال وكذا تشجيعات ودعم والديه الذين وقفوا الى جانبه حتى خرج هذا المشروع الى الوجود وكذا زوجته التي تقاسمه نفس المجال الاخصائية في امراض التوليد والنساء الدكتورة فدوى بوطيب التي اشرفت بنفسها الى جانب زوجها على كل الترتيبات وزاد ان المنطقة في حاجة الى ابنائها الذين يحملون أفكار ومشاريع تخدم المنطقة والمواطن وخصوصا مع النمو الديمغرافي الذي عرفته المدينة.

ومن خلال زيارتنا لهذا المركز الهام تبين لنا أنه يتوفر على أحدث المعدات الطبية في جميع الميادين وسيوفر لزبنائه العديد من الخدمات الصحية وفي أحسن الظروف حيث تم تصميم المركز بتجهيزات حديثة وجديدة وهندسة عصرية هي الاولى من نوعها في المنطقة ترقى الى المستوى المطلوب لدى الزبناء.

ويشتغل بالمركز طاقم متمكن جاهز ومستعد لخدمة الزبناء والسهر على راحتهم وتقديم لهم المعلومات والارشادات اللازمة.

وفي حديثه عن أسعار المعدات الطبية والمواد شبه طبية صرح الدكتور مجيد الورياشي انها ستكون في متناول الجميع مشيراً أن ابناء هذه المنطقة العزيزة يستحقون أكثر من ذلك

حضر حفل الافتتاح مجموعة من الاطر الطبية و متختصين في مهنة الصيدلة بالاضافة الى بعض المنابر الاعلامية وبعض الاساتذة والمهتمين والضيوف .

لمزيدمن المعلومات نتشرف بزيارتكم لنا في العنوان : حي اولاد سالم فرخانة المركز – فرخانة . قرب البنك المغربي للتجارة الخارجية رقم الهاتف 0536341118

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: