عرس رياضي بامتياز جمع المنتخب المغربي لقصار القامة وقدماء الهلال والفتح الناظوريين لكرة القدم بملعب القرب بكورنيش الناظور

13 يونيو 2021 - 12:34 ص

امنوس.ما /

في اطار الجولات التي يقوم بها المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة على صعيد المدن المغربية والذي حل يوم امس بمدينة الناظور ، أجريت زوال اليوم مباراة ودية جمعت بين المنتخب المغربي لكرة القدم قصار القامة ، و قدماء فريقي هلال الناظور و فتح الناظور على أرضية ملعب القرب بكورنيش مدينة الناظور.
و قد عرفت المباراة حضورا وازنا تمثل في أعضاء من المجلس الإقليمي لمدينة الناظور برئاسة السيد سعيد الرحموني ، و فعاليات جمعوية ورياضية وسياسية اضافة الى عدد كبير من ساكنة الناظور التي التحقت لمتابعة أطوار المباراة، الشيء الذي جعل للمباراة طعم خاص و تشجيعات مستمرة طيلة دقائق المباراة.

وقد استمتع الحاضرون بأداء المنتخب المغربي ، وطريقة لعبه، وتسجيله أهداف جميلة، مقرونة بأداء ممتع ، معتبرين أن المنتخب المغربي لقصار القامة قدم مباراة جميلة وشيقة.
و خلال اختتام الحدث الكوري الأول من نوعه للجمعية المغربية لقصار القامة و المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القدم بهاته المدينة الجميلة، وزعت هدايا رمزية على الفرق المشاركة والتي ستبقى ذكرى خالدة لاول حدث لفئة قصار القامة بالمدينة.
وقد شكر الطاقم الفني والتقني للجمعية المغربية لقصار القامة و المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة كل الساهرين على إنجاح هذا الحدث، و بالاخص المجلس الإقليمي لمدينة الناظور في شخص رئيسها السيد سعيد الرحموني ، و كل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي من قريب أو من بعيد.
كما قدموا شكرهم الخاص لساكنة مدينة الناظور على حُسن الإستقبال، كما اكدوا على أنها لن تكون الزيارة الاخيرة لمدينة الناظور.
فيما اثنوا بشكرهم على كل لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة ، على تحملهم مشقة السفر لساعات طويلة، و مساهمتهم الكبيرة لإعطاء صورة مشرفة لفئة قصار القامة بالمملكة المغربية الغالية.
وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المغربية لقصار القامة، حسب قانونها الأساسي، تسعى إلى تغيير التمثلات الاجتماعية السلبية تجاه هذه الفئة وإلى إدماجها الفعلي اجتماعيا واقتصاديا.
وحسب ملفها التعريفي، حققت الجمعية عددا من الإنجازات منذ تأسيسها، كان على رأسها تشكيل أول منتخب وطني لقصار القامة، شارك في تظاهرات دولية حقق فيها نتائج مهمة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: