غرق فتاتين في بحيرة و هذه تفاصيل العثور على جثتيهما

11 يونيو 2021 - 7:49 م

 

أمنوس . ما : متابعة

لقيت فتاتان في مقتبل العمر مصرعهما غرقا، زوال يوم أمس الخميس 10 يونيو الجاري، ببحيرة “تمروانت” بدوار تزكي الشرفاء بجماعة اضمين، قيادة امسكروض، إقليم أكادير إداوتنان.

وأفادت مصادر محلية أن ضحايا هذا الحادث هما فتاتين تتراوح أعمارهما مابين 14 و16 سنة، تنحدران من دوار  “تاموكالت”، حيث قدمتا إلى البحيرة للاستجمام، بعد موجة الحرارة المفرطة التي عرفتها المنطقة الجبلية خلال الفترة الماضية.

ذات المصادر أشارت إلى أن من اكتشف جثث الفتاتين هما شباب كانوا مقيمين بأحد المنتجعات السياحية بالمنطقة، حيث قرروا عصر يوم أمس القيام برحلة نحو البحيرة، وهناك تفاجأوا لحظة وصولهم بجثتي الفتاتين تطفوان فوق سطح الماء.

هذا، وقام الشباب بإبلاغ السلطات المحلية التي حلت مباشرة بعد ذلك بعين المكان رفقة رجال الدرك الملكي، ورجال الوقاية المدنية، بمركز اداوتنان، والذين قاموا بانتشال الجثث ونقلها صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير.

وبالموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات هذه الواقعة التي اهتزت على وقعها المنطقة وتركت ساكنة الدوار في صدمة وذهول واسعين.

يذكر أن بحيرة “تمروانت” تستقطب الكثير من الزوار خاصة الشباب عشاق الرحلات في الطبيعة، وهي تتواجد في منطقة نائية تبعد عن مركز أكادير بحوالي 80 كلم، وعمقها يتجاوز 30 مترا، خاصة في المنطقة المتواجدة مباشرة تحت الشلال.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: