تلامذة فرخانة و النواحي يواصلون اجتياز امتحانات الباكلوريا

10 يونيو 2021 - 7:33 ص

 

أمنوس . ما : سفيان الوليد . محمد الماحي 

 

 

تواصلت أمس الأربعاء 09 يونيو الجاري ، بثانوية فرخانة التأهيلية ، عملية اجتياز التلامذة لامتحانات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2020/2021 .

 

 

و عملت الإدارة التربوية بذات المؤسسة التعليمية على توفير كل الشروط التربوية و الصحية لتمر هذه الامتحانات في أجواء سليمة .

 

 

و حرصت المؤسسة على تفعيل البروتوكول الصحي  المعمول به في مختلف مراكز الامتحانات وهو ما طمأن التلامذة الذين تفاعلوا إيجابا مع كل الارشادات و النصائح حفاظا على سلامة الجميع .

 

 

ذكرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-، قطاع التربية الوطنية ، المترشحات والمترشحين لامتحانات البكالوريا 2021، بأن اختبارات الدورة العادية لهذا الاستحقاق الوطني ستجرى من 8 يونيو الجاري إلى 12 منه.

 

 

وقالت الوزارة في بلاغ إن الامتحانات بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني ستنطلق يوم الثلاثاء 08 يونيو في الساعة 8 صباحا وستستمر يومي الأربعاء 09 والخميس 10 يونيو 2021، أما اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستبدأ يوم الجمعة 11 يونيو في الساعة 8 صباحا وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو.

 

 

ودعا البلاغ من جديد كافة المترشحات والمترشحين إلى التقيد بالتدابير والاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين، مهيبا بهم ، كذلك ، احترام الضوابط القانونية المعمول بها والإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: