+ صور : إنطلاق امتحانات البكالوريا بثانوية عثمان بن عفان ببني انصار

8 يونيو 2021 - 12:41 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 09 يونيو 2021 اختبارات الدورة العادية من الباكالوريا ، والتي ستستمر إلى غاية السبت 12 يونيو 2021.

 

 

و وفرت مكونات  ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار ، ظروف جد مواتية لاجتياز التلاميذ لهذه الامتحانات و حرصت على تطبيق كل الإجراءات الإحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية و الإقليمية .

 

 

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية ، قد أعلنت في بلاغ، أن اختبارات الدورة العادية لهذا الاستحقاق الوطني ستجرى من 8 يونيو الجاري إلى 12 منه.
وأضافت الوزارة أن الامتحانات بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني ستنطلق اليوم الثلاثاء على الساعة 8 صباحا ، وستستمر يومي الأربعاء 09 والخميس 10 يونيو 2021.

 

أما اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستبدأ يوم الجمعة 11 يونيو في الساعة 8 صباحا وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو.

 

ودعا البلاغ من جديد كافة المترشحات والمترشحين إلى التقيد بالتدابير والاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين، مهيبا بهم ، كذلك احترام الضوابط القانونية المعمول بها والإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: