تشييع جثمان الفقيد الحاج احمد غالب في جو جنائزي مهيب

6 يونيو 2021 - 8:23 م

امنوس.ما : محمد الزبتي

جرت عصر اليوم الاحد 6 يونيو الجاري، في موكب جنائزي مهيب، بمقبرة سيدي احمد عبد السلام بمدينة ازغنغان، مراسيم تشييع جثمان الراحل الحاج احمد غالب ، والذي وفاته المنية أمس السبت بإحدى المصحات الخاصة بالناظور .

وقد حضر جنازة الفقيد الحاج احمد غالب ، والبرلماني السابق، والمعروف لدى ساكنة اقليم الناظور بحسن أخلاقه، حشد غفير من ساكنة الجماعة، وأبناء الاقليم ككل ، إلى جانب أصدقائه ومعارفه وأفراد أسرته،

وقد تم تشييع جثمان الفقيد بالمقبرة المذكورة إلى مثواها الأخير، بعد صلاة الجنازة التي أقيمت بمسجد الحسن الثاني بازغنغان ، كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وبأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.

تجدر الإشارة إلى ان وفاة الفقيد الحاج احمد غالب، تركت حزنا كبيرا في نفوس أقاربه وعدد من معارفيه، أثناء المراسيم الجنائزية، حيث استحضر الحضور شيم الأخلاق والتواضع والشجاعة التي كان يتميز بها الفقيد الذي خلف من ورائه قلوب مكلومة وعيون دامعة مؤمنة بقضاء الله وقدره.

كما يعد الراحل الحاج احمد غالب من بين الشخصيات البارزة التي أنجبتها قبيلة ازغنغان وإقليم الناظور ككل، وهو برلماني سابق وعضو سابق في مجلس جماعة ازغنغان كما اشتغل رئيسا للغرفة الفلاحية باقليم الناظور ، ومعروف عليه بحنكته ورزانته، ومشهود له بأخلاقه العالية ونظافة اليد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: