بحضور سلامة،الأحرار يجددون فرع بني شيكر

6 يونيو 2021 - 2:02 م

أمنوس. ما

أشرف المستشار عبد القادر سلامة وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بشعار الحمامة، شخصيا ،بمعية صالح العبوضي المنسق الاقليمي عشية يوم السبت 5 يونيو الجاري  على تجديد الفرع المحلي للحزب بمركز جماعة ايث شيشار و نصب على رأسها العضو الجماعي شعيب أحنين الذي ترك المجلس الحالي قبل سنتين بسبب الخلافات مع المكتب الذي فشل في إدارة الشأن العام، وذلك بإحدى القاعات الخاصة.

المستشار عبد القادر سلامة أكد على أن الفرع برئاسة أحنين ملزم بتقديم تقارير مفصلة حول المطالب الآنية للساكنة والمطالب المرتبطة بالتنمية، وخاصة تلك المرتبطة بالوضع الجديد للجماعة بعد إغلاق الحدود مع مليلية.
سلامة أشار في أكثر من كلمة إلى ضرورة فتح أبواب المقر الخاص بالحزب ومواصلة العمل السياسي على مدار السنة للتواصل مع المواطنين على مسافة قريبة وحمل مسؤولية ذلك للفرع المحلي للحزب، مع التأكيد على دعم الحزب للفرع الذي ينوي ويعمل على اكتساح الانتخابات الجماعية القادمة والانفراد بالمجلس الجماعي وتسيير الشأن العام.

ومن جهته أكد العبوضي على أن الحزب سيترافع من أجل برنامج وطني ستعتمده الحكومة المقبلة من أجل إنقاذ جماعتي بني انصار وبني شيكر اللتان تضررتا من اغلاق المعبر الحدودي مع مليلية المحتلة ،كما طالب المجلس المقبل اعداد مخطط عمل يأخذ بعين الاعتبار الامكانيات الطبيعية والبشرية التي تزخر بها جماعة بني شيكار.

اللقاء عرف تفاعل كبير من داخل القاعة تناول فيها المتدخلون بعض المشاكل التي تعاني منها الجماعة ،وكذا تصور حزب التجمع الوطني للأحرار للمساهة في تنميتها.

اللقاء الذي حضرته مختلف شرائح المواطنين حسب القدرة الاستيعابية للقاعة، عرف مشاركة جبهة العمل الأمازيغي التي زكت الحزب والخطوة التي عمل فيها على تأسيس الفرع المحلي له، ووعدت بالانضمام والترشح بألوانه للاستحقاق الجماعي القادم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: