+ صور : وسط استنكار وسخط الساكنة.. نشطاء يتداولون صور كارثية لمجزرة بن الطيب

12 مايو 2021 - 12:40 ص

أمنوس . ما

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” عدد من الصور وصفت بالكارثية، تم إلتقاطها من داخل مجزرة بن الطيب.

وقد أثارت هذه الصور التي تظهر افتقاد ذات المجزرة للتنظيم اللازم وشروط السلامة الصحية على راسها النظافة، (أثارت) استنكارا وسخطا وسعين في صفوف الساكنة.

هذا وتساءل عدد من النشطاء والمتتبعين للشان المحلي، عن غياب المراقبة وعدم تدخل الجهات المعنية لإيقاف هذا العبث بصحة المواطنين.

 

متسائلين عن دور الطبيب المختص، إن كان لا يقوم بدوره اللازم لمراقبة جودة اللحوم والظروف التي تمر فيها عملية الذبح والسلخ وكذا النقل.. مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الموضوع وتدخل الجهات المعنية لحماية صحة الساكنة

هذا الى جانب الى ردود الفعل الواسعة على راسها الكثير من التدوينات والتعاليق الاستنكارية ”
بينما كتب آخر ” المادة 83 من القانون التنظيمي 113.14 المنظم للجماعات الترابية تنص على أن من اختصاصات الجماعة تنظيم المجازر والذبح ونقل اللحوم.
مجزرة بن الطيب على أعلم من اختصاص من؟؟؟
أين السلامة الصحية أين البناية أين النظافة أين وأين وأين؟؟؟
ألم يسبق لمجلسنا أن قام بزيارة المجزرة؟؟؟لماذا كانوا يمنعون الإعلام من الدخول من أجل التصوير؟؟؟ من يتحمل المسؤولية في الاستهثار بصحتنا؟؟؟
أين المحاسبة أين السلطة المحلية أين عامل الإقليم أين من يمارس الرقابة أينك يا لفتيت؟؟؟
هنا حيث يوجد أكبر نسمة مستهلكة للحوم الحمراء بإقليم الدريوش عار علينا جميعا هاته المجزرة.”

 

بينما قال آخر ” ومن ثم نضحك على الصينيين لأنهم يأكلون الخفافيش والسلاحف. المكروبات والفايروسات الموجودة في هذه المجزرة اعتقد انها اكثر ضررا من فايروس كورونا.”

في حين علق آخر “اليس هذا عار ان نرى مثل هذه المناظر (الفضائح)في سنة 2021 اليس لهم ضمير اني احمل المسؤولية لكل من الطبيب و اعضاء المجلس البلدي و لباشا المدينة واشكر جزيل الشكر صاحب الصور على هذا العمل الذي قام به وهذا راجع الى غيرته على ساكنة بني اوليشك”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: