سكينة درابيل تغادر المستشفى وهذا جديد وضعها الصحي -فيديو

3 مايو 2021 - 10:17 م

 

غادرت الفنانة سكينة درابيل المستشفى، نهاية الأسبوع الماضي، والتحقت بعائلتها مؤقتا في انتظار عودتها من جديد إلى ذات المستشفى، من أجل إجراء الفحوصات اللازمة وإجراء عملية جراحية، حسب ما كشفت عنه شقيقتها هاجر من خلال قناتها على اليوتيوب.

وكشفت هاجر داربيل جديد الوضع الصحي لسكينة بعد استرجاع ذكريات مكوثها بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعيدا عن عائلتها، لاسيما خلال الشهر الفضيل وحرمانها من أجوائه ومن اللمة العائلية.

وصرحت الفنانة المغربية، أنه بناء على أوامر الطاقم الطبي المشرف على علاجها فقد سمح لها بزيارة عائلتها لمدة يومين أو 3 أيام، قبل العودة مجددا من أجل إجراء الكشوفات اللازمة في انتظار تحسن وضعها الصحي وإجرائها لعملية جراحية.

وفقدت درابيل الكثير من وزنها حسب قولها، وتنتظر أن تفقد المزيد من وزنها الزائد، مبرزة أنها تتبع نظاما غذائيا صحيا خاصا، إذ يتعين عليها فقط أكل الخضر والسمك الأبيض مع الالتزام بأخذ أدويتها.

وطالبت سكينة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، كما توجهت بالشكر الجزيل لجميع محبيها الذين كانوا دائمي السؤال عنها والدعاء لها.

يشار أن سكينة داربيل كانت قد نقلت قبل أسابيع إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط، بسبب وعكة صحية مفاجئة، وقد جرى تشخيص حالة الفنانة بعد الفحوصات التي خضعت لها بحصى المرارة، وأيضا بالتهاب على مستوى البنكرياس.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: