مصدر يكشف حقيقة استئناف الرحلات الجوية من وإلى المغرب

3 مايو 2021 - 3:18 م

حكوثر زكي

بعد الترويج لأخبار تفيد أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستستأنف رحلاتها الجوية بمجموعة من الدول الأوروبية، ابتداء من يوم 21 ماي المقبل، وفق شروط صارمة، كشف مصدر مطلع لـ “سيت انفو”، أن هذا الخبر عار من الصحة.

وأوضح المصدر نفسه، أن كل ما يتم الترويج له بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأن الإعلان عن مثل هذه القرارات سيتم بشكل رسمي.

وتجدر الإشارة، إلى أن المغرب قرر الاستمرار في تعليق الرحلات الجوية إلى 54 دولة، بسبب الوضع الوبائي المسجل في العديد من مناطق العالم.

وحسب منشور لمكتب المطارات عبر صفحته الرسمية بـ“الفيسبوك”، فإن قرار منع السفر من وإلى البلدان الـ54 سيظل ساري المفعول حتى إشعار آخر.

ويتعلق الأمر بكل من ألبانيا، بلغاريا، قبرص، إستونيا، هنغاريا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، فرنسا، إسبانيا، مالي، غانا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، ليبيا، الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، بولندا، النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، مصر، إيطاليا، بلجيكا، تركيا، سويسري، ألمانيا، هولندا، النمسا، البرتغال، السويد، أوكرانيا، جمهورية التشيك، أستراليا، أيرلندا، البرازيل، زيلاندا الجديدة، المملكة المتحدة، إفريقيا الجنوبية، والدنمارك والهند.

وتجدر الإشارة أن المغرب قرر قبل أيام، تمديد فترة الطوارئ الصحية بمختلف ربوع المملكة، إلى غاية 10 من ماي المقبل، بسبب استمرار تفشي فيروس “كوفيد 19″، واستمرار تسجيل حالات الإصابة والوفيات.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: