الرئيسية

0:48

طقس الخميس

،، كوبل ،، يستثمر في شقق للدعارة و القضاء يدخل على الخط

27 أبريل 2021 - 11:55 م

 

أجلت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، يوم أمس الإثنين، محاكمة المتابعين في قضية “الكوبل” الذي استثمر في شقق الدعارة بفاس، إلى يوم 3 ماي القادم، وهو التأجيل الثاني بعد إحالة الملف على المحكمة، بعد تأجيل سبق من أجل إعداد الدفاع والإطلاع على الملف.

وقالت المصادر إن “الكوبل” المستثمر في شقق الدعارة ومعه يتابع بتهم لها علاقة بالتحريض على الفساد وجلب أشخاص لممارسة البغاء والوساطة في ذلك، ووضع محلات رهن إشارة أشخاص مع العلم أنهم يستغلونها للدعارة أو البغاء، وإعطاء القدوة السيئة لقاصر.

وكانت قضية “كوبل” شقق الدعارة ومن معه قد تفجرت بتاريخ 9 أبريل الماضي، وأشارت الإدارة العامة للأمن الوطني، حينها، في بلاغ صحفي، إلى أن العملية تم تنفيذها بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. وأدت هذه العملية إلى توقيف 18 شخصا، ضمنهم شرطي برتبة حارس أمن يعمل في إطار الدعم بمدينة فاس، وجندي، وأستاذ متعاقد، فضلا عن 8 سيدات.

وجرى توقيف المشتبه بهم في حالة تلبس في عمليات متزامنة تم تنفيذها في خمس شقق في أحياء مختلفة بمدينة فاس، كان يكتريها المشتبه فيه الرئيسي وزوجته بغرض استغلالها كمحلات للدعارة وجلب أشخاص لممارسة الفساد والاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال في البغاء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: