فتح الناظور يعود بانتصار من خارج ميدانه و يسير بخطوات ثابتة نحو البطولة الإحترافية 2

25 أبريل 2021 - 6:03 م

 

رشيد الكزيري / أمنوس. ما

 

حقق فريق الفتح الرياضي الناضوري قبل لحظات، فوز مهم خارج قواعده على حساب مضييفه النادي البلدي لورزازات، في المباراة التي جمعت عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي لورزازات، برسم الجولة التاسعة عشرة من بطولة القسم الوطني هواة.
وإنتهت المباراة بثنائية مقابل لا شيء لفريق الفتح الذي ينافس بقوة على الصعود هذا الموسم إلى القسم الوطني الإحتراف الثاني.
أبناء المدرب المقتدر محمد فتحي أنهو الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدف المتألق أشرف ميراث مع تألق كبير للعملاق إلياس البرهمي الذي أنقد فريقه من فرص حقيقية للتسجيل لحظات قبل نهاية شوط المباراة الأول.
ومع بداية الجولة الثانية مارس النادي البلدي لورزازات ظغطا خفيفا على لاعبي فتح الناضور طامحين بذلك إلى تعديل النتيجة، لكن جل الفرص إصطدمت بدفاع قوي بقيادة المتألق إلياس البرهمي حامي عرين الكتيبة الفتحية.
وشهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة طرد مهاجم النادي البلدي الورزازي البخاري ومساعد المدرب، مع العلم أن مدرب الفريق كان غائبا عن المباراة بسبب طرد تلقاه في مباراة سابقة.
دقائق بع ذلك تلقى النادي البلدي لورزازات صفعة أخرى بطرد لاعب آخر من صفوفه وكان هذه المرة لاعب الوسط الحمزاوي، إثر تدخل عنيف على مهاجم نادي الفتح الرياضي الناضوري، ليكمل النادي مباراته بتسعة لاعبين وبدون مدرب لقيادة الفريق في دقائق المباراة المتبقية.
وفي الدقيقة الأخيرة سجل العميد سليمان السقلي هدف الفتح التاني في مرمى الورزازيين لتنتهي المباراة بتفوق الفتح بهدفين دون رد، الفوز الذي أعاد الفريق الرتبة الثانية برصيد 35 نقطة وراء المتزعم الإتحاد الإسلامي الوجدي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: