مؤثر.. فاتي جمالي تذرف الدموع وتعترف بسر قديم -فيديو

25 أبريل 2021 - 9:43 ص

 

أمنوس . ما

سرق سر الفنانة فاتي جمالي الذي تقاسمته مع أحد البرامج الإلكترونية الأنظار، كما جرى تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الأنستغرام، وسط تعاطف كبير من قبل المتابعين.

وكانت جمالي قد فتحت قلبها للبرنامج وكشفت معاناتها جراء تقلب الوضع المادي لشريك حياتها، إذ بين ليلة وضحاها تحولت حياة الترف والثراء إلى حياة الفقر والحرمان.

ولم تتمالك الفنانة المغربية نفسها وانغمرت دموعها عند الحديث عن أصعب موقف ظلت تحتفظ به في ذاكرتها، ويتعلق الأمر بعجزها عن توفير ثمن علبة حليب لرضيعها الذي لم يتجاوز سنه العام، لتضطر إلى البحث في جميع أرجاء البيت وملابسها وحقائبها من أجل جمع مبلغ 4 دراهم لكي تتوجه إلى البقال وتقتني علبة حليب مبستر في ظل عوزها وعجزها عن توفير ثمن علبة حليب للأطفال الرضع.

قصة فاتي جمالي حضيت بتفاعل كبير من لدن نشطاء الشوسال ميديا، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :” غرغرو عيوني” ، “مسكينة بقات فية “،”كلشي كايدوزو عليه أوقات صعيبة ومكتنساش وضروري منها هادي هي الحياة اختبارات الحمد لله على كل حال حتا واحد مالقاها كيف بغاها كل واحد وكيف جاتو”،تحية اختي على صراحتك خاصك تفتاخري براسك لانكن صادقة وصبورة والله معمرو كيتخلا على لعباد ديالو”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: