بعد أن خانها … زوجة تقطع ،، عضو ،، زوجها بالسكين

24 أبريل 2021 - 11:35 ص

 

أمنوس . ما : وكالات

في جريمة جديدة هزت مصر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، أقدمت احدى السيدات على ارتكاب جريمة بشعة وبإنتقام شنيع ضد زوجها وذلك عن طريق قطع اغلى ما يملكه الرجل عقب تخديره

اما تفاصيل الواقعة، فقد اكتشفت السيدة بحسب أقوالها التي بررتها لفعل جريمتها، ان زوجها يقوم بعلاقات عديدة مع نساء وتكررت خيانته لها معهن، فقد خططت ان تنتقم منه أشد الانتقام عن طريق قطع عضوه الذكري بعد ان قامت بتخديره.

وبحسب الاحداث، فقد تسلم الجهات المختصة بلاغاً يفيد بوصول احد الرجال الى المستشفى وكان بعاني من نزيف حاد ووجود بتر بالعضو الذكري.

وتحركت الأجهزة الأمنية وبدأت التحقيق مع زوجته والتي تبلغ في أوائل العقد الثاني من العمر، بعد ان اتهمها الزوج بقيامها بفعلتها الشنيعة بعد ان خدرته وقطعت العضو الخاص به بالسكينة.

وخلال التحقيقات، اعترفت الزوجة بفعلتها بإرتكاب هذه الجريمة المروعة، بهدف الانتقام منه بسبب خيانته لها مع عدد من النساء، مضيفة بأنها قامت بتخديره واحضار سكين مطبخ وقطعه.

فيما أمر رئيس نيابة الإسكندرية بتوقيف الزوجة على ذمة التحقيق بعد اقدامها على قطع قضيب الرجل، بواسطة سلح أبيض “سكين” بعد تخديره داخل منزلهما.

اما تقرير الطب الشرعي فقد اظهر بوجود نزيف حاد بسبب قطع العضو مما تسبب في تلف الاوردة الدموية والشرايين في المنطقة المذكورة، مما تطلب اجراء عمليات جراحية لإعادة توصيل الاوردة وإيقاف النزيف بالإضافة الى إعادة فتح مجرى البول. الى ذلك، تم تحويل القضية الى محكمة جنايات الإسكندرية والتي قضت بسجن المتهمة لمدة عام مع إيقاف التنفيذ على خفية اتهامها الوارد سابقا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: