مهاجر سري مغربي ينتحر شنقا داخل مركز للرعاية الاجتماعية بإسبانيا

24 أبريل 2021 - 2:28 ص

 

وضع مهاجر سري مغربي يبلغ من العمر حوالي 18 سنة، حدا لحياته شنقا داخل غرفة تابعة لمركز الرعاية الاجتماعية حيث كان يستقر ضواحي “غيبوثوكوا” باسبانيا.

ونقلت صحيفة الإسبانيول، أن الحادث وقع الأربعاء، حيث تم العثور على جة القاصر المغربي المدعو “ك.م”  معلقة في إحدى الغرف داخل مركز  للرعاية الإجتماعية تديره إدارة العدالة والمساواة والسياسة الاجتماعية، وهي هيئة عمومية تابعة لحكومة الباسك المحلية.

هذا وحضرت مصالح الشرطة من أجل الوقوف على حيثيات الحادث والتحقيق في تفاصيله .

وخلفت هذه المأساة حزنا واستياء شديدين بين العاملين في المركز والمقيمين فيه، شكل لهم خبر إقدام المعني على الانتحار أمرا صعب تقبله، وذلك بالنظر إلى السن المبكرة للضحية وطموحاته وسبب تواجده باسبانيا الذي تحقق بعد مغامرة في الهجرة السرية، التفاصيل التي جعلت الكل يتأسف لهذه النهاية المأساوية وغير المرتقبة.

من جهة ثانية، ذكر مصدر مقرب من الشرطة، ان السلطات المحلية في منطقة الباسك باسبانيا، تعمل حاليا على الإجراءات والمساطر القانونية الرامية إلى ترحيل جثمان الهالك لبلده الام من أجل مباشرة مراسيم الجنازة ودفنه.

وقال المصدر نفسه، إن السلطات راسلت السفارة المغربية في اسبانيا، قصد اخبارها بهوية الضحية والتواصل مع أسرته لتسلم جثمانه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: