ممثلة مغربية تشارك في بطولة أضخم مسلسل جزائري في رمضان (صورة)

11 أبريل 2021 - 11:59 م

 

تشارك الممثلة المغربية نادية كوندا في بطولة أضخم إنتاج كوميدي جزائري يرتقب عرضه على شاشة الشروق الجزائرية خلال شهر رمضان 2021.

ونشرت نادية كوندا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” البوستر الرسمي لمسلسل “عاشور العاشر” الذي تؤدي دور البطولة في موسمه الثالث من أجل الترويج له ودعوة متابعيها لمتابعته.

يشار إلى أن مسلسل “عاشور العاشر” هو عمل كوميدي جزائري عُرض لأول مرة في رمضان 2015 على قناة الشروق وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية دفعت صناعه لإنتاج موسم ثالث له.

“عاشور العاشر” من إخراج وتأليف جعفر قاسم، بطولة صالح أوقرت خلال الموسمين السابقين قبل أن ينسحب منه ويتم تعويضه بحكيم زلوم، في الجزء الثالث، وسيد أحمد اقومي، مدني نعمون، ياسمين عماري، وسهيلة معلم.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي الأضخم في الجزائر في مملكة خيالية في مكان ما في الدولة المذكورة بين القرن 11 و12 تدعى “المملكة العاشورية” يحكمها السلطان عاشور العاشر، وتروي مغامراته اليومية مع زوجته وأبنائه وشعبه والممالك الأخرى.

يذكر أن نادية كوندا ممثلة مغربية، من مواليد 1989 بالدار البيضاء تقيم حاليا بكندا، ومن أبرز أعمالها “ألف ليلة وليلى”، “وليلى”، “هوى يا هوى”، “أبو عمر المصري” و”عاشقة من الريف”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: