طريقة جديدة لتهريب المخدرات الى مليلية تقود ثلاث شبان للاعتقال

9 أبريل 2021 - 4:01 م

 

أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني من إعتقال ثلاثة أشخاص، بتهمة إدخال المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة، وذلك بعد توصلها بكميات من الحشيش يتم رميها من الناظور عبر السياج الفاصل.

وحسب مصادر إعلامية فإن العملية تمت عشية يوم أمس، وذلك بالقرب من معرب الحدودي باريو تشينو، الذي تم اغلاقه منذ بداية جائحة كورونا.

وأضاف ذات المصدر على أن المجموعة الإجرامية، كانت تعمل بطريقة خاصة وتستعمل احد القاصرين في الخطوط الأمامية حيث يتلقى حزم المخدرات التي يتم رميها بالقرب من المنطقة الحدودية.

وأكدت أنه مباشرة بعد تلقي القاصر لحزم المخدرات يقوم بنقلها إلى سيارة تكون مركونة بالقرب من مكان التي يتم رمي المخدرات بها.

وأكد نفس المصدر أن المتهمين الرئيسين شابين احدهما من جنسية إسبانية والأخر من جنسية مغربية، الأول عمره 23 سنة والثاني 27 سنة، وتم تقدمهما للمحكمة فيما تم نقل القاصر، إلى مركز خاص بالقاصرين.

وكشف المصدر على ان المعنيين بالأمر يتلقون المخدرات مقابل 100 أورو لكل عملية يقومون بها لمهربي المخدرات، والتي يتم ترويجها بمدينة مليلية المحتلة، حيث أصبحت هذه هي الطريقة التي يتم استخدامها لتهريب المخدرات.

وليست هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها احباط عمليات تهريب المخدرات من المغرب الى مدينة مليلية المحتلة، عبر رميها من السياج العازل بين مدينة الناظور مدينة مليلية المحتلة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: