بعض ضجة نشر صورهن عاريات في الهواء الطلق… سلطات دبي تصدر قرارها في حق العارضات الأكرانيات الإباحيات

7 أبريل 2021 - 6:59 م

 

أمنوس . ما

 

قالت السلطات الإماراتية إن دبي أمرت بترحيل مجموعة من الفتيات ظهرن وهنّ عاريات في شرفة أحد الفنادق، بعد أن قوبلت الواقعة بانتقادات واسعة، باعتبارها مخالفة لأعراف وتقاليد الدولة.

كان سكان أبنية مجاورة للفندق قد شاهدوا مجموعة من النساء العاريات وقفن للتصوير في شرفة بمنطقة دبي مارينا الراقية، ونشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.

ظهور مُخل بالأخلاق

النائب العام لإمارة دبي، عصام عيسى الحميدان، قال في بيان نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي: “أصدرت النيابة العامة أمرها بإبعاد جميع المتهمين والمتهمات عن الدولة لما اقترفوه من أفعال وسلوكيات تتنافى مع الأخلاق العامة”.

كانت شركة دبي قد اعتقلت يوم السبت الفائت، المجموعة التي يُعتَقَد أنها تضم ما بين 12 و14 امرأة، وأكَّدَت وزارة الخارجية الأوكرانية منذ ذلك الحين أن 11 منهن مواطنات أوكرانيات، بحسب ما أوردته صحيفة The Times البريطانية، الأربعاء 7 أبريل 2021.

وفقاً لحسابات الفتيات على منصات التواصل الاجتماعي، سافرت الكثير منهن إلى دبي قبل أيامٍ قليلة، وأقمن في فنادق مختلفة في المدينة، بما في ذلك فندقٌ في جزيرة نخلة الجميرة.

أظهرت مقاطع فيديو وصورٌ أخرى العارضات وهن عاريات في الشقة التي التُقِطَت الصور فيها، بالإضافة إلى صورٍ وهن يركبن الجمال ويسبحن على الشاطئ، ويتناولن الطعام في النوادي الشاطئية، ويزرن مناطق الجذب المحلية.

وتُظهِر إحدى الصور 12 منهن في منطقة دبي مارينا، مع وصفٍ للصورة يقول: “العائلة الصغيرة”.

 

بحسب الصحيفة البريطانية، أشارت حساباتٌ على منصات التواصل الاجتماعي إلى أنهن عارضاتٌ أوكرانيات سبق لهن الظهور في مجلة إباحية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: