+ صور : فتح الناظور يصعد إلى الوصافة على حساب النادي المكناسي

4 أبريل 2021 - 7:35 م

 

رشيد الكزيري / أمنوس . ما

 

في مباراة مثيرة عن الجولة 16 من بطولة القسم الوطني هواة ممتاز ، استقبل نادي الفتح الرياضي الناظوري زوال اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي لمدينة الناظور ، غريمه ومنافسه على بطاقة الصعود فريق العاصمة الإسماعيلية ، النادي المكناسي .

 

وتمكن ممثل كرة القدم الناظورية من تحقيق فوز مثير بعد لعبه مباراة ملحمية على الضيف المكناسي بحصة قوامها هدفين مقابل هدف واحد .

 

مع إنطلاق المباراة ظهر جليا أن الفتح الرياضي الناظوري مصمم على تحقيق الفوز وتحصيل الثلاثة نقط التي سترفع بالفريق نحو الوصافة وراء المتصدر النادي الإسلامي الوجدي .

 

نهج تكيكي ناجح ، وقوة بدنية هائلة من لاعبي الفتح الناظوري مع إحكامه على وسط الملعب مما شكل سدا منيعا أمام النادي المكناسي الذي لم يستطع مجاراة حكمة المدرب المقتدر محمد فتحي ، وركن للدفاع منتظرا مهاجمي الفتح الرياضي الناظوري الذين أبانو عن علو كعبهم في هذه المباراة الحاسمة .

 

مع سير شوط المباراة الأول نحو النهاية بالبياض ، ومن جملة هجومية رائعة في الوقت بدل الضائع ، ختمها اللاعب المتألق معاد العز راكنا الكرة في شباك حارس مرمى المكناسيين معلنا عن تقدم فتح الناظور بهدف لصفر قبل إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية نصف المباراة الاول .

 

شوط المباراة الثاني لم يكن مغاير لسابقه ، سيطرة شبه مطلقة للفتح ودفاع مسميت للنادي المكناسي إلى حين أن قرر نجم وسط الملعب لفريق الفتح محمد فلاحي إختراق التنظيم المحكم للمكناسيين بعد ان إرتقى عاليا واضعا كرة راسية جميلة في شباك حارس الضيوف .

 

النادي المكناسي تحرك كثيرا بعد الهدف الثاني للفتح وهو ما اثمر عن هدف تقليص الفارق ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفتح الناظوري بحصة 2-1 رافعا رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني ، وراء المتصدر الإتحاد الإسلامي الوجدي برصيد 32 نقطة .

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: