فتاة شابة تجول في شوارع بركان عارية وهذه هي القصة كاملة

3 أبريل 2021 - 9:00 م

 

متابعة

كشفت مصادر محلية من بركان، أن الشابة التي رصدت وهي تتجول بلباس شبه عاري في الفضاء العام، قدمت من مدينة بعيدة بعدما طردتها عائلتها إثر حملها بناء على علاقة غير شرعية أقامتها مع أحد الأشخاص في ظروف غير معروفة.

وحسب المصادر نفسها، فإن الجدل الذي خلفته الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، صب في اتجاه واحد يتمثل في مضايقة الفتاة بسبب ملابسها، إلا أن حقيقة الأمر بعيدة كل البعد عن ما يتم تداوله، لكون أن الأشخاص الذين حاصروها في الشارع طالبوا منها أن تستر نفسها وتحترم الخصوصيات المحلية للمدينة بعيدة عن أي تفسير آخر مرتبط بفكر تعصبي أو أفكار متطرفة.

ونفى نشطاء على مواقع التواصل، ان تكون الفتاة قد تعرضت للعنف من طرف المواطنين بسبب لباسها، مؤكدين أن الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج إلى كل هذه الضجة وقد تم طيه في أقل من ساعة.

وبعدما طالب مجموعة من الشباب الفتاة بارتداء لباس محتشم، قامت بالهروب في الشارع من أجل جلب انتباه الناس إليها، وقد تجرأت على اقتحام أحد المحلات من أجل الاختباء هناك بعدما ادعت أنها تتعرض للمضايقة بسبب ملابسها، لتقوم بعد ذلك عناصر تابعة للشرطة بنقلها إلى مكان بعيد حيث أمروها بارتداء زي ينسجم و الخصوصية المحلية لمدينة بركان.

إلى ذلك، فقد فتحت الشرطة والسلطات تحقيقا في أسباب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن كانت الفتاة قد تعرضت لاعتداء من طرف أحدهم، إلا أن حقيقة الامر كشفت أن المعنية طردت من منزلها بسبب حملها غير الشرعي وقدمت إلى بركان في حالة نفسية غير مستقرة ما أدى بها إلى التعري في الشارع العام خلال وقت الذروة لجلب الانتباه وربما من أجل تحولها إلى قضية عامة تمنحها التعاطف.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: