الناظور : أمن أزغنغان يضع حداً لتحركات عصابة سرقة المنازل ويعتقل أحد المشتبه بهم

2 أبريل 2021 - 8:05 م

 

أمنوس . ما

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية بأزغنغان اليوم الجمعة 2 أبريل الجاري، من توقيف أحد الأشخاص المتورطون في سرقة المنازل بأزغنغان والذي ينتمي إلى حي الياسمين ( بوكراع )، وذلك للاشتباه في ارتباطه بعصابةٍ إجراميةٍ تنشط في ارتكاب السرقات من داخل المنازل والذي سبق وأن صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية .
وحسب مصادر جريدة “أمنوس.ما” فقد تم اعتقال المشتبه به من داخل منزل أحد اصدقائه بحي الياسمين( بوكراع ) بأزغنغان بعدما كانت قد تمت إصدار مذكرة توقيفٍ ضده على خلفية الأبحاث التي أعقبت تسجيل مجموعةٍ من السرقات بازغنغان ونواحيه وذلك باستعمال مفاتيح مزورةً وأدواتٍ تُستعمل في فتح وتكسير الأبواب والنوافذ داخل إقاماتٍ سكنيةٍ ، وهي الأبحاث التي مكنت من تحديد هوية المشتبه به .
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تُشرٍف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية واعتقال المشتبه بهم الذين يشاركونه في عملية السرقة .
تجد الإشارة أن عناصر دائرة امن أزغنغان وتحت إشراف العميد عيادة تعمل على قدمٍ وساقٍ لفك لغز سرقة المنازل التي لقيت سخطاً شعبياً واسعاً من طرف ساكنة ونشطاء مدينة أزغنغان .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: