وفاق ازغنغان يحقق فوزا مستحقا على ضيفه رجاء الحسيمة

20 مارس 2021 - 6:37 م

امنوس.ما /

في مقابلة طبعتها القتالية والندية، فاز زوال اليوم السبت فريق وفاق ازغنغان لكرة القدم على ضيفه فريق رجاء الحسيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

المباراة التي أجريت فوق أرضية ملعب الشريف محمد امزيان بازغنغان لحساب الجولة التاسعة من بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق ، حيث دخلت الكتيبة الزغنغانية المباراة وكلها رغبة و إصرار من أجل تحقيق الإنتصارات وإسعاد جماهيرها العريضة .

وقد شهدت المقابلة قبل انطلاقتها تكريم الفاعل الجمعوي والاعلامي السي محمد بوكربة وتقديمه شهادة تقديرية عرفانا بما اسداه للرياضة بالمدينة .

ولم تكن بداية الجولة الاولى سهلة للكثيبة الزغنغانية للقوة التي دخل بها الزوار الحسيميين وتمكنهم من تسجيل هدف السبق إلا أن اشبال المدرب السي سعيد شيبا كان لهم رأي آخر باقتناص هدف التعادل قبل انتهاء الجولة الاولى .

وبدخول الشق الثاني من المباراة انتفضت الآلة الوفاقية أمام تراجع مستوى الزوار الحسيميين مما جعل دفاع هذا الأخير يستسلم لهجوم لاعبي الوفاق .

هذا وأشار السيد عبد العزيز المليحي رئيس وفاق ازغنغان الى أن مسيرة الفريق المتميزة، ما هي إلا ثمار مجهود اللاعبين الشباب، وكذا الأطر الرياضية والتنقنية للفريق، بمساعدة داعمي الفريق ماديا ومعنويا .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: