+ صور : أولمبيك اليوسفية يفرمل قطار فتح الناظور

17 مارس 2021 - 9:48 م

 

رشيدالكزيري/أمنوس.ما

 

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت فريقي فتح الناظور بضيفه أولمبيك اليوسفية ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الوطني الممتاز هواة بتفوق الضيوف بهدف نضيف .
فريق فتح الناظور الذي سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها لم يستطع حسم النتيجة بسبب سوء الحظ و غياب التركيز عن اللاعبين بسبب كثرة المباريات و بعض الغيابات .
الضيوف سجلو هدف السبق في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول من ضربة خطأ كانت تبدو سهلة ،لكنها خدعت الحارس إلياس البرهمي وزملائه لتستقر في شباك الفتح الرياضي الناظوري .
و أتيحت بعد ذلك عدة فرص لفريق الفتح دون أن يستغلها لاعبو الفريق كما أن حكم المباراة حرم فتح الناظور من ضربة جزاء واضحة في الوقت بدل الضائع من المباراة ، بعد أن لمست الكرة أحد مدافعي اليوسفية داخل مربع العمليات ، لتنتهي المباراة بهزيمة غير متوقعة لفريق الفتح .
وبهذه الخسارة احتل الفتح المركز الرابع في سبورة الترتيب وفي رصيده 26 نقطة ، فيما صعد الإتحاد الإسلامي الوجدي الى الصدارة برصيد 29 نقطة بعد فوزه على شباب الريف الحسيمي ،وانهزم فريق الجمعية المنصورية في ملعب قصبة تادلة ليحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة وجاء النادي المكناسي رابعا وفي جعبته 27 من النقط بعد تعادله مع شباب المسيرة المحتل للصف الخامس برصيد 24 نقطة .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: