البحث عن زعيمة عصابة للكوكايين مرتبطة ببارون من الريف

13 مارس 2021 - 11:25 ص

 

لازالت الشرطة الهولندية، تقتفي اثر مواطنة هولندية من أصل مغربي، اختفت في ظروف غامضة، منذ اكتوبر من سنة 2019، حيث تشير التحقيقات الاولية الى ان افراد عصابة قاموا بقتلها.

وتشير التحقيقات التي أجرتها الشرطة في موضوع المفقودة، انها كانت ضمن الشخصيات الرئيسية، المتورطة في محاولة تهريب 3800 كليوغرام من الكوكايين، تم ضبطها في ميناء روتردام في يونيو من سنة 2016.

وحسب ذات التحقيقات فان المعنية بالامر المسماة “نعيمة ج” مرتبطة ببارون المخدرات المنحدر من الدريوش المدعو “مصطفى ف” الملقب بـ “مويس”، المحكوم عليه في المغرب بتهمة غسيل اموال، بعد نجاته من محاولة اغتيال في مراكش، فيما بات يعرف بجريمة لاكريم، التي راح ضحيتها طالب في كلية الطب.

وحسب تحقيقات الشرطة فان العصابة كان تحاول إدخال حوالي أربعة أطنان من الكوكايين الى هولندا، كانت قادمة من كوستاركيا على متن حاويات، حيث اتفقت العصابة مع ضابط من الجمارك في ميناء روتردام، لاستثناء الحاويات المعنية، من عملية التفتيش، الا ان يقظة الشرطة أحبط العملية، وتم حجز 3800 كيلوغرام من الكوكايين.

وتعتقد الشرطة ان هذه العملية واحدة من العديد من شحنات الكوكايين دخلت الى اوروبا، تحت اشراف المختفية وبارون المخدرات مصطفى ف .

وكانت مصادر مطلعة قد اكدت ان المفقودة البالغة من العمر 54 سنة، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: