ثانوية الفيض التأهيلية بالناظور تحتفي بنسائها في عيدهن الأممي

12 مارس 2021 - 9:03 م

 

أمنوس . م: الناظور

 

تفعيلا للبرنامج التربوي السنوي للمؤسسة، وفي إطار انخراطها الفعال في الاحتفال بالأيام الوطنية والعالمية ، نظمت ثانوية الفيض التأهيلية حفلا فنيىا بهيجا بشراكة مع جمعية أولياء أمور التلاميذ يوم الجمعة 12 مارس 2021 بقاعة الأنشطة ابتداء من الساعة الثالثة وثلاثين دقيقة مساء احتفاء بنساء المؤسسة.

وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، أعقب ذلك ترديد الحضور النشيد الوطني ، ثم أعطيت الكلمة لرئيس المؤسسة الدكتور عبدالمالك أزواغ الذي رحب بالضيوف الكرام واغتنم هذه المناسبة ليقدم باسم أطر الثانوية أسمى عبارات التهاني والتبجيل والإكبار إلى مربيات الأجيال متوجها بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي ، وخص بالذكر ناظر الدروس السيد فهمي أحمروني ومنسق الحياة المدرسية الأستاذ الدكتور محمد لمقدم و مسير المصالج المالية والمادية السيد حسن أمكاح وجمعية أولياء أمور النلاميذ …

وأحيلت الكلمة إثر ذلك إلى رئيس الجمعية السيد محمد الحمداوي الذي هنأ بدوره وباسم أعضاء المكتب سيدات المؤسسة بمناسبة عيدهن الأممي مقدرا أدوارهن التربوية والتعليمية بما يخدم المصلحة العامة للمتعلم .
وبعد ذلك انطلقت فعاليات الحفل الذي تنوعت فقراته بين أناشيد وأغاني وتمثيليات مسرحية ولوحات تعبيرية وغير ذلك من الأنشطة البناءة الرامية الى تمجيد دور المرأة والدعوة إلى النهوض بأوضاعها . وقد أبان التلاميذ في مشاركاتهم عن مواهب إبداعية رائعة صفق لها الحاضرون استحسانا وإعجابا .

هذا وفي بادرة طيبة، أقيم على شرف الأستاذات حفل شاي خلال فترة الاستراحة الصباحية من اليوم نفسه تم خلاله توزيع رسائل التهاني عليهن مماخلف في نفوسهن آثارا طيبة .

ودعما للبعد الانفتاحي للمؤسسة، شمل التكريم أيضا إحدى الأديبات المتألقات اللواتي بصمن المشهد الأدبي بالجهة الشرقية ويتعلق الأمر بالكاتبة المبدعة آمنة برواضي التي حلت ضيفة على المؤسسة وكان لها لقاء مفتوح مثمر مع التلميذات والتلاميذ الذين وجدوا في إجاباتها ما يشبع ميولاتهم القرائية والإبداعية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: