شباب ثسمغين يفوز بدوري ،، معركة سيدي ورياش ،، لكرة القدم بفرخانة

11 مارس 2021 - 11:06 ص

 

أمنوس . ما : محمد الماحي . مراد كطوف

 

نظمت جمعية تطاوين للثقافة و التنمية بفرخانة نهائي الدوري “معركة سيدي ورياش” في نسختها الأولى لكرة القدم المصغرة بملعب عوطيطة يوم الإثنين 8 مارس 2021 على الساعة الثالثة زوالا التي جمعت بين الفريقين شباب عوطيطة و شباب تيسمغين.

و شهدت المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين شباب عوطيطة و شباب تيسمغين وكانت لصالح هذا الأخير بهدفين الذي سجلهما سفيان بولالح (شباب تيسمغين) مقابل هدف واحد الذي سجله منير (شباب عوطيطة) في جو مليئ بالحماس و الروح الرياضية . و الحكام المباراة الرئيسيين “سفيان / يوسف يعراس” ومساعدين “بن عيسى/ ميمون” . وكذلك الشكر للسلطات المحلية على الحضور و فرض الأمن من أجل نجاح التظاهرة الرياضية. و تغطية إسعافية من طرف هلال الاحمر المغربي بالناظور لسلامة اللاعبين .

ثم توج في نهاية المباراة فريق تيسمغين بطلا لدوري :معركة سيدي ورياش” ، و أحسن لاعب محمد فقير ، و أحسن حارس هشام بشاو و أحسن هدف مالك ، وأحسن هداف حسني . واحسن فريق فريق أولاد يخلف .

وبالتالي تم توزيع الشواهد التكريمة و التقديرية الرياضيين السابقين و الحاليين الذين يمثلون فرخانة ثم شواهد شكر و تقدير للمساندين و الداعمين الدوري و كذلك اللجنة الذين تطوعو من أجل التنظيم ليسوا من الجمعية فقط تطوع ومساندة الجمعية لتجربتهم وكذلك أبناء محيط الملعب . وبأخر الجمعية تشكر كل من ساند الدوري من قريب أو بعيد بأي شيء و تعد بتقديم أفضل في المستقبل القريب ان شاء الله ، تحت شعار الجمعية : 《 الثويزا.. معا نجعل من المستحيل وقعا 》 .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: