ديريكت : فتح الناظور ،، الأمل ،، الذي يجب ان يلتف الجميع حوله

8 مارس 2021 - 11:00 م

 

أمنوس . ما : ميمون عزو

 

 

عمود ديريكت يأتيكم كل يوم اثنين و جمعة ..

 

 

يسير الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم ، بخطى حثيثة ، نحو تحقيق حلم الجماهير العاشقة للنادي التي طال انتظارها لصعود النادي الى القسم الثاني الاحترافي .

 

الفتح الناظوري ، بدا مشواره بشكل جيد ، فمنذ إنطلاق بطولة الهواة ، وهو على مقربة من أندية المقدمة ، ليصل في الجولة 13 الى الرتبة الثانية بفارق نقطتين عن المتصدر جمعية المنصورية ، وهو ما يعني ان النادي قريب أكثر من أي وقت مضى لتحقيق الصعود .

 

و بما ان الصعود تلزمه الكثير من الشروط ، أهمها التفاف الجماهير حول لاعبي النادي و تقديم الدعم المعنوي لهم لمواصلة المشوار بكل عزم و حماس .

 

و من بين اهم الشروط التي يجب توفرها ، انخراط المؤسسات الاقتصادية و المالية ، في دعم النادي ماديا ، حتى يجاري باقي الجولات بارتياح نفسي للاعبين و المكتب المسير .

 

و يجب على الناظوريين ان تترسخ في أذهانهم ان النادي ملك لجميع الناظوريين و ليس حكرا لاحد ، و عليه فإن واجب الدعم و المساندة شرط عين على الجميع ، و ان الخلافات و ،، وضع ،، العصا في العجلة ، لن يؤدي الى أي نتيجة سوى المزيد من التقهقر للرياضة بالاقليم .

 

مشروع الفتح الناظوري في طريقه الصحيح فمزيدا من الالتفاف و التشجيع المادي و المعنوي ، حتى نهاية البطولة و تحقيق حلم الصعود الذي طال انتظاره .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: