فيديو و صور : الهلال يصحح المسار ويحقق الفوز داخل الديار

7 مارس 2021 - 10:01 ص

 

أمنوس.ما/رشيد الكزيري

 

 

خاض فريق الهلال الرياضي الناظوري مساء اليوم السبت مباراة مهمة جمعته بخصمه جمعية تدارت عن الجولة السابعة من بطولة القسم الممتاز عصبة الشرق .

 

فريق الهلال وبعد البداية السيئة في هذا الموسم دخل وهو يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة ، و بالتالي تحقيق ثاني إنتصار يصحح به المسار .

 

مع إنطلاق المباراة ظهر الهلال الرياضي الناظوري بمستوى سيء طغى على لاعبيه الإرتباك و كثرة التمريرات الخاطئة ، و التسرع في تمرير الكرات نحو معترك الخصم .

 

تواصل المستوى المتدني للفريق سمح للمنافس جمعية تدارت بالقيام بمحاولات بين الحين الأخر ليتمكن الضيوف من التقدم في النتيجة خارج الديار في شوط المباراة الأول وينهون نصف المباراة بتفوق مستحق .
وكما يقال في عالم كرة القدم ، الشوط الأول للاعبين والثاني للمدربين ، حيث دخل الهلال الرياضي الناظوري الشوط الثاني بنفس العناصر و بروح جديدة طغت عليها القتالية والتركيز داخل أرضية الملعب ، حيث مارس الفريق سيطرة مطلقة على اللعب ومارس ضغطا كبيرا على الفريق المنافس جمعية تدارت .

 

سيطرة و تمريرات قصيرة و تفاهم كبير بين اللعبين ، أرهقت الضيوف ليستسلم المنافس لأصحاب الدار وتتوالى الأهداف .

 

ياسين هنو أطلق الرصاصة الأولى بتسجيله الهدف الاول لفريق الهلال الرياضي الناظوري وهو هدف التعادل بعد هجمة منضمة للأخضر الناظوري .

 

بعدها بدقائق قليلة توري يتلاعب بالدفاع والحارس ويفتك كرة من فرصة كانت صعبة المنال ليضعها داخل الشباك الفارغة من خارج مربع العمليات ، معلنا تقدم الهلاليين بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وعاد المتألق ياسين هنو في أخر أنفاس المباراة ليطلق رصاصة الرحمة في مرمى الخصم ويسجل الهدف الثالث لفريقه الهلال الرياضي الناظوري معلنا فوزه بالمباراة ونقطها الثلاثة .

 

الهلال الرياضي الناظوري كان بإمكانه إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني لولا سوء الحظ .

 

في ما يلي نترككم مع أهداف المباراة و أبرز الفرص بالفيديو و الصور

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: