سرقة سيارة من نوع مرسيدس من امام مسجد محمد السادس بفرخانة

5 مارس 2021 - 11:04 م

 

أمنوس . ما : فرخانة

 

تعرض مواطن من منطقة فرخانة، اليوم بعد صلاة الجمعة الموافق 05/03/2021، لسرقة سيارته من أمام مسجد محمد السادس بفرخانة . وذلك بعد أن قام بركنها والتوجه إلى المسجد من أجل أداء صلاة الجمعة . فبعد عودته إلى سيارته، يتفاجئ بسرقتها بشكل لم ينتظره.

وقد وضع الضحية شكاية لدى عناصر الدرك الملكي بفرخانة قصد فتح تحقيق في الموضوع ومحاولة استرجاع السيارة، وتقديم الأطراف الفاعلة إلى أيدي العدالة.

هذا، وقد وضع الضحية رقمه الهاتفي قصد تلقي أي معلومة قد تساعد في الوصول إلى السيارة المسروقة واسترجاعها : 0661259900 .

ويتحدث سكان إقليم الناظور عن احتمال وجود عصابة متخصصة في هذا النوع من السرقات، والتي تنشط بعدد من مدن الناظور ولها امتدادات بمدن الدريوش، مطالبين الأجهزة الأمنية بتكثيف مراقبتها لأحياء المدينة؛ مما قد يساعد على مسك خيوط هذه العصابة الإجرامية.

ويبدو أن أفراد العصابة المفترضة؛ على أهبة كبيرة من الحيطة والحذر؛ إذ يتفادون بشكل لافت السيارات المركونة في مواقف مراقبة بواسطة كاميرات مثبتة في مداخل المنازل والمحلات وحتى داخل الأحياء ذات الكثافة السكنية.

إلى ذلك استنكر مواطنون هذا الفعل الإجرامي الذي تراجعت وتيرته في وقت سابق بعد إحكام الجهاز الأمني “النشيط” بالمنطقة قبضته على زمام الأمور، غير أن عودة السرقات للمنطقة، يستدعي التدخل الفوري لإلقاء القبض على الجاني أو الجناة المحتملين

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: