يحيى يحيى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا و يدعو الساكنة للتوجه بكثافة الى المراكز الصحية

25 فبراير 2021 - 11:59 ص

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

تلقى صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري ، رئيس جماعة بني انصار السابق ، السيد يحيى يحيى ، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد .

 

 

و أكد المستشار البرلماني السابق ، في تصريح حصري لجريدة ،، أمنوس ،، أنه وجد كل الظروف الصحية و المعنوية في المركز الصحي ،، العرجات ،، ببني انصار ، و ان الأطر الطبية فيه تبذل مجهودات كبيرة من أجل السهر على تلقي جرعات اللقاح في أحسن الظروف .

 

 

و دعا يحيى يحيى ، ساكنة بني انصار ، الى التوجه بكثافة الى أقرب مركز صحي بالمدينة ، من أجل تلقي اللقاح ضد فيروس كوفيد 19 من أجل الوصول الى المناعة الجماعية وبالتالي القضاء على هذا الفيروس الذي غير طبيعة حياتنا .

 

 

و أثنى ذات المتحدث ، بالاجراءات التي اتخذتها بلادنا ، من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس ، وذلك بفضل التعليمات و التوجيهات الملكية السامية .

 

 

و أكد يحيى يحيى ان جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، كانت له العين الثاقبة ، و المبادرات السديدة ، و التوجيهات الحازمة ، وهو ما جعل بلادنا مضرب المثل في التعامل مع فيروس كورونا ، و بوأ المغرب المراتب الأولى في مصاف الدول التي سارعت إلى تطعيم مواطنيها و بالمجان .

 

 

و في ختام تصريحه ، جدد يحيى يحيى نداءه للساكنة من أجل الذهاب إلى المراكز الصحية و تلقي اللقاح الذي وضعته المملكة المغربية رهن إشارة مواطنيها بالمجان .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: