بسبب سعر فستانها الخيالي الفنانة ياسمين صبري تتصدر الطوندونس

19 فبراير 2021 - 10:33 م

 

متابعة

عادت الفنانة ياسمين صبري وتصدرت الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين “تويتر ” وموقع فيسبوك “، بسبب عرض لها لقاء سابق مع إسعاد يونس ، ببرنامج “صاحبة السعادة”، منذ 3 سنوات.

وتحدثت “صبري” وقتها عن الاستايل الخاص بها وعن تعاونها مع إحدى شركات الملابس ، من أجل تغيير ذوق الفتيات في الشارع المصري، حيث لاحظت مؤخرا تغير ذوق والاستايل الخاص بالفتيات.
وقالت “ياسمين” وقتها خلال لقاءها نصًا :”اكتشفت أن الاستايل عند البنات المصريات ضاع، حسيت إن أنا لو عليا الضوء متسلط كفنانة، وإن الناس بتشوفني وبتقول أكيد الفستان ده بعشرين ألف جنيه، اكتشفت أن أقدر ألبس حاجة بـ2000 يقدروا يشتروها، إنتي عارفة الفستان ده بـ2500 اي بنت تقدر تجيبه”.

ومع ظهور هذا المقطع القصير على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعود إلى لقاءها بشهر اكتوبر في عام 2017 ، تباينت ردود أفعال الفتيات ياسمين صبري بعد حديثها أن أي فتاة في مقدرتها شراء فستان بـ 2500، باعتباره مبلغ باهظ ايضا، ما بين مؤيدات ومعارضات لحديثها.

واعتبرت بعض الفتيات أنها تسخر منهن، حيث أن ثمن فستانها لا تستطيع كل الفتيات شراءه. وقالت إحدى الفتيات معلقة على فيديو ياسمين صبري: “طالعة تقول إن هي لابسة فستان بـ ٢٥٠٠ جنيه وبنات مصر كلها تقدر تشتريه… دا أنا جبت جاكيت بـ 700 جنيه الشتا اللي فات أمي لحد دلوقتي بتعايرني بيه”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: