+ فيديو : إستقالة جماعية لمكتب الهلال الناظوري و انتخاب داوود درغال على رأس اللجنة المؤقتة

18 فبراير 2021 - 11:22 م

 

أمنوس . ما : محمد الزبتي . الحسين أمزريني

 

 

عقد هلال الناظور لكرة القدم امس الأربعاء 17 فبراير الجاري جمعه العام الاستثنائي بقاعة الاجتماعات التابعة لمؤسسة الأعمال الإجتماعية لرجال التعليم بحضور اعضاء المكتب المسير وممثل العصبة وممثل الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس قسم الرياضات التابع للشبيبة والرياضة بالناظور وممثل السلطة والمفروض القضائي عن المحكمة الابتدائية بالناظور فضلا عن رجال الإعلام والصحافة والسادة المنخرطين إضافة إلى التراس فذاين وبعض الغيور ين عن الرياضة بالإقليم.

استهل الكلمة رئيس الفريق الأستاذ عبد المنعم شوقي حيث وضح من خلال مداخله اشياء كان يجهلها الكثير كما تناول الكلمة كل من الأمين المال الأستاذ عبد اللطيف لمزرع وكاتب عام الفريق الأستاذ محمد حساني وبعد نقاش مستفيظ تم التصويت على التقريرين المالي والادبي بالاجماع.

وبعداعلان المكتب المسير عن استقالته الجماعية تناول الكلمة اللاعب السابق لهلال الناظور السيد محمد الكحلاوي الذي اذرف الدموع وابكى جميع الحضور بكلمات مؤثرة.

بكل صدق وأمانة فالاعب الكحلاوي عاد بنا كثيرا إلى الوراء ذكرنا بالايام الجميلة التي قضاها مع فريقه هلال الناظور ووعد الجمع باستخلاف نجله لحمل قميص هلال الناظور.

وبعد ذلك شكلت لجنة مؤقتة لتصريف أعمال النادي لمدة ستة أشهر برئاسة السيد داوود ادرغال .

فعلا كان يوما مشهودا حيث قيل فيه كل ماكان عليه أن يقال، الجميع أثنى على المكتب القديم كما تنمنو  للجنة المؤقتة مسيرة موفقة فيما تبقى من مقابلات هذا الموسم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: