إعـــلان عن حملة نظافة ثانية بغابة كوروكو يوم الاحد المقبل

12 فبراير 2021 - 8:28 م

امنوس.ما /

في اطار المحافظة على البيئة ونظافة المحيط واستمرارا في سلسلة حملات النظافة بغابة كوروكو ستنظـم جمعية حي اجواهرة السفلى للبيئة والتنمية بأزغنغان بشراكة مع جمعية الامل للتنمية البشرية باحدادا حملة نظافة ثانية تحت شعار نظافة غابتي واجب وطني واخلاقي و ذلك يوم الاحد المقبل 14 فبراير 2021 الجاري .

يذكر أن من بين أهم أهداف جمعية حي اجواهرة السفلى للبيئة والتنمية بأزغنغان هو التوعية البيئية، التضامن مع المعوزين والمرضى ، غرس روح البيئة في المدارس، والحد من تلوث المحيط ، و لقد قامت الجمعية ، بعدة حملات توعية و مشاركات في المعارض ، منها حملات توعية بمؤسسات تعليمية و كذا حملات غرس الأشجار و تنظيف المحيط ، إضافة إلى التنسيق المستمر مع مختلف المؤسسات سواء التعليمية او الجمعوية او المنتخبة .
يُذكر أن حملات النظافة التطوعية التي بادرت بها جمعية حي اجواهرة السفلى بغابة كوروكو قد لقيت صدى إيجابيا وترحيبا واسعا لدى ساكنة ازغنغان والنواحي كما لقيت اعجابا واسعا عبر صفحات التواصل الاجتماعي فايسبوك مع الدعوة باعادتها وتكرارها في الايام المقبلة .

وللتذكير فستكون انطلاقة الحملة ابتداء من الســاعة العاشرة (10H) صباحا بالفضاء القريب من منتجع ثازوضا كما سيرافق الحملة مجموعة من المتطوعين من الشباب من منخرطي الجمعيتين والمتعاطفين معهم .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: