بعد تهديدها بالقتل.. يسرى الميموني تضع شكاية لدى وكيل الملك بالرباط ضد أربعة أشخاص

12 فبراير 2021 - 7:22 م

 

قدمت يسرى الميموني الناشطة السياسية بحزب العدالة والتنمية سابقا، صباح اليوم الجمعة، شكاية رسمية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، ضد أربعة نشطاء سياسيين، بسبب التهديدات التي تلقتها مباشرة بعد وضع استقالتها من الحزب.

وحسب نص الشكاية  فإن الناشطة السياسية وضعت شكاية ضد أربعة أشخاص ينتمون للكتائب الالكترونية لحزب العدالة والتنمية، بحيث قاموا بتهديدها بالقتل كما قاموا بالتشهير بها واتهامها بالفساد.

وتلقت الناشطة السياسية مجموعة من التهديدات وصلت إلى حد نشر صورها الشخصية والادعاء أنها على علاقة حميمية مع شخصيات معروفة في المجال الفني.

وبهذا الخصوص، قالت يسرى الميموني، إن الذباب الالكتروني يمثل إرهابا رقميا داخل حزب العدالة والتنمية.

وأوضحت الميموني في تصريح سابق لـ “سيت أنفو”، أن الكتائب الالكترونية لها أخلاق وقواعد حربية، مضيفة أن الذباب الالكتروني في ولاية العثماني يختلف عن الذباب في ولاية عبد الإله بنكيران، على الأقل في زمن هذا الأخير، كانت للخلية الإعلامية لها أخلاق وتتعامل بناء على قواعدَ حربية صحيحة “رقميا”، هؤلاء الذين يشتغلون الآن يتملقون في سبيل مصلحتهم الخاصة.

وقالت الناشطة السياسية، إن الكتائب الالكترونية قامت بتهديد أسرتها وحقها في الحياة والحرية، فهناك رقم مجهول يتصل بها وينعتها بألفاظ نابية لانتقادي حزب العدالة والتنمية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: