اجتماع من أجل توسيع الشبكة المائية بجماعة بني أنصار ( صور )

11 فبراير 2021 - 12:23 م

أمنوس . ما : رشيد الكزيري

 

انعقد بمقر الجماعة يوم الثلثاء الماضي اجتماع من أجل توسيع الشبكة المائية و الوصول إلى تغطية شاملة لجميع ساكنة بني أنصار.

 

وترأس الإجتماع رئيس جماعة بني أنصار السيد “عبد الحليم فوطاط” ونائبيه الأول و الثالث السادة “محمد أهلال” و “ميمون العيساوي” و مدير المصالح السيد “عبد السلام الفونتي” و مهندس الجماعة “السيد علال قيشوح ” و السيد “سلام حفاف” عن مصلحة الأشغال .

 

وضم الإجتماع عن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب السادة ” رضوان الوجكلي” و “محمد كرار ” و “عبد الرحمان ” و السيدة “أسولكا أميمة ” كما حضر الإجتماع السيد “يونس العمري” عن مكتب الدراسات.

 

وخلال الإجتماع أجرى السيد عبد “الحليم فوطاط” رئيس جماعة بني أنصار ونائبه الأول السيد “محمد أهلال” إتصالا هاتفيا بـ السيد “المختار الجباري” المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء.

 

من أجل إيجاد حلول لساكنة المداشر البعيدة وتوفير خزانات مائية لهم من أجل التخفيف من المصاريف المادية التي تقوم ساكنة المداشر بدفعها نضير صهاريج الماء والتي يصل ثمنها أحيانا إلى 300 درهم للصهريج .
وفي تدخله قال السيد “علال قيشوح” مهندس جماعة بني أنصار أن المشروع الدي تموله الوكالة الفرنسية للتنمية ، والذي يشمل ببني أنصار أحياء ايغناريين وهدانة غاسي ولاد بكار ولاد العربي بوزيزا .

 

وعلى مستوى فرخانة يشمل المشروع أحياء ، سيدي محمد إيزماريين القرمود ولاد او علي عمر .
و أضاف أن الأشغال المنجزة لحد اللحظة قد وصلت إلى 11 كيلومتر، منها 3.150 كلم على مستوى بني أنصار ، و 7.800 على مستوى فرخانة.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: