لتحقيق حلم الصعود .. إقبال كبير من عشاق الفتح الناظوري على اقتناء التذاكر الافتراضية ( صور )

6 فبراير 2021 - 12:14 م

أمنوس . ما : ميمون عزو

 

أعلن المكتب المسير لنادي الفتح الناظوري ، عن إطلاقه عملية بيع التذاكر الإفتراضية ، من فئة 20 درهما، ابتداء من يوم الخميس ، دعما للفريق في سبيل تحقيق حلم الصعود الذي يراود مختلف مكوناته .

 

 

و وضع المكتب المسير لفريق الفتح الناظوري لكرة القدم الممارس في القسم الاول هواة ، مجموعة من نقط بيع التذاكر الإفتراضية بالناظور .

 

و لقيت الخطوة التي كانت تحت شعار ( لا بديل عن الصعود كلنا الفتح الرياضي الناظوري ) و التي تروم دعم النادي ماديا استجابة كبيرة من طرف الجماهير الناظورية و قدماء اللاعبين و أبناء الاقليم في المهجر الذين استجابوا لهذه المبادرة و بادروا الى اقتناء العشرات من التذاكر .

 

 

و كان المكتب المسير لنادي الفتح الناظوري المتواجد في كوكبة الفرق المتصارعة على بطاقة الصعود الى القسم الثاني من البطولة الاحترافية ،، إنوي 2 ،، قد أكد في بلاغ نشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك ، ان الفكرة جاءت من محبي و انصار النادي وهو ما تفاعل معه ايجابا و قرر النادي إطلاق هذه المبادرة .

 

و تهدف هذه الخطوة الجديدة حسب بيان النادي الى إشراك الانصار في المساهمة مع الفريق .

 

و أكد ذات البيان ان المجالس المنتخبة غائبة عن دعم مشروع الفريق الذي يمثل الاقليم ككل حسب لغة البيان دائما .

 

و من المنتظر أن يستقبل نادي الفتح الناظوري يوم غد الاحد بالملعب البلدي فريق شباب مريرت ابتداء من الساعة الثالثة زوالا وذلك برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني للهواة .

 

و تجدر الإشارة أن ممثل الناظور يحتل الرتبة السابعة ب 12 نقطة بفارق أربع نقط فقط عن المتصدر شباب المسيرة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: