فاروق الحموتي يشعل الصراع حول وكيل لائحة السنبلة ببني انصار

2 فبراير 2021 - 11:59 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

أثار تواجد اسم عضو مجلس جماعة بني انصار ، و الشاغل للنيابة الثانية للرئيس السيد ،، فاروق الحموتي ،، ،في لائحة الكتابة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بالناظور عدة ردود .

 

و تساءل مجموعة من المتابعين للشأن العام المحلي ، إن كان الحموتي سيترشح للانتخابات الجماعية المقبلة خاصة و انه سبق و أسر لبعض الاعضاء بجماعة بني انصار انه لن يترشح و سيعتزل السياسة نهائيا .

 

و عاد النقاش ايضا ، عن وكيل لائحة السنبلة ببني انصار خاصة أن منافسيه ، جمال بنعلي و إدريس وعلي سبق و أن أعلنا أنهما سيترشحان يرمز السنبلة ، و إن تراجع فاروق الحموتي عن الاعتزال السياسي فمن سيكون وكيل اللائحة .

 

في نفس الإطار أكدت مصادر يجريدة أمنوس ، ان ترشح الحموتي فاروق سيسحب البساط من منافسيه الاخرين ، لعدة اعتبارات أقواها ، ان الحموتي محسوب على الجناح القوي الذي يقوده كل من رئيس المجلس الاقليمي سعيد الرحموني و المنسق الإقليمي الدكتور نور الدين صبار ، في المقابل يصطف جمال بنعلي و إدريس وعلي في جناح البرلمانية ليلى احكيم ، وهو الجناح الذي فقد قوته داخل الحركة الشعبية حسب المستجدات الأخيرة ، و التي أعطت الكتابة الإقليمية للجناح الاول دون أية عضوية لجناح أحكيم .

 

و تجدر الإشارة أن فاروق الحموتي يعتبر قيدوم المنتخبين بالاقليم ، حيث حاز على عضوية المجلس منذ سنة 1983 إلى غاية اليوم .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: